الدكتور جميل دويك يقطف فوائد عشبة إكليل الجبل في "غذائي دوائي"

الدكتور-جميل-دويك-يقطف-فوائد-عشبة-إكليل-الجبل-في-غذائي-دوائي
, , ,

في حلقة الليلة من برنامج "غذائي دوائي" يتحدث الدكتور جميل قدسي دويك عن عشبة إكليل الجبل (حصا البان)، عن تركيبها السداسي ودورها في تخليص الجسم من السموم التي تؤذي الكبد.
كما يتحدث عن فائدة مركبات الفينوز الموجودة في هذه العشبة، ويتطرق للحديث عن دراسة علمية اكتشفت الإمكانيات الهائلة لعشبة إكليل الجبل في تحفيز إفراز العصارة الصفراوية. لكن ما وجه الفائدة من زيادة هذه العصارة في الجسم؟
كما يكشف الدكتور عن فائدة أعظم في البراعم النامية في إكليل الجبل وغير من النباتات والأعشاب إذا ما قورنت بالأوراق الكاملة.

حول عشبة إكليل الجبل شاهدوا برنامج "غذائي دوائي" الذي يأتيكم كل يوم اثنين في الأوقات التالية:
22:30          19:30

التعليقات

  1. author
    الطيب/الجزائر

    06/01/2013 18:29:01
    السلام عليكم من فضلكم أعطوني رقم هاتف عياة الدكتور جميل القدسي

  2. author
    houria/algerie

    26/12/2012 13:17:45
    اللهم اجز القائمين على امر هده القناة خيرآيا دكتور انا اعاني من داء تكيس المبيض فما معناه وما علاجه وفي الاخير ارجوا ان يوفقكم الله

  3. author
    fatimabekkouche/algeria

    04/02/2012 19:01:24
    بارك الله فيكم

  4. author
    fatimabekkouche/algeria

    04/02/2012 18:55:07
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتقدم بالشكر الجزيل وقد استفدنا كثيرا من برنامج غذائي دوائي وخاصة عشبة اكليل الجبل وعشبة الينسون التي تساعد علىطردوالتخلص من الغازات في البطن كذالك تنظيمالدورة الشهرية جزاكم الله عنا كل خير

  5. author
    احمد/الجزائر

    04/02/2012 13:00:02
    لي ام تبلغ من العمر 67 عاما وهي تاني من ضيق التنفس واب يعاني من ارتفاع الضغط الدموي وقي بعض الاحيان ارتفاع نسبة السكر قي الدم ارجوا منكم مساعدتي

  6. author
    سوسن/السعوديه

    13/01/2012 01:12:55
    هام وصفه لعلااج تشوه الحيوانات المنويه بليز

  7. author
    سمية/الجزائر

    02/01/2012 20:40:04
    من فضلكم اريد معرفة وصفة الاعشاب الخاصة باورام الرحم التى تعد عائق للانجاب

  8. author
    بشار/سوريا

    27/12/2011 10:33:56
    السلام عليكم ابني عمره7سنوات مصاب بصدفية قشرية في الرأس منذ عام رغم متابعة علاجه عند الأطباء ولم نجد العلاج حتى الآن أرجو ارشادنا الى العلاج المناسب والفعال ولكم جزيل الشكر

  9. author
    fayçal/maroc

    18/12/2011 00:48:20
    السلام عليكم و رحمة الله أنا فيصل من المغرب، أما بعد فإني أرجو منك سيدي الدكتور جمال أن تسدي إلي نصيحة: لدي أم تعاني من مرض في صمامة القلب حيت يسبب لها السعال والتعب الشديد حين تبدل أي مجهود وقد عرضت حالتها على العديد من الأطباء فأقرو عليها الراحة والعديد من الأدوية مثل اكسطنسلين لمدة 12سنة وقد عوضتها ب اوراسلين و رامبريل ومع احتمال وجود عملية جراحية في حال تطور المرض لدى أرجو منك سيدي أن تنصحنا بالدواء من عندك وان ترسله ادا تفضلت على البريد الخاص بي و شكرا و نسأل من الله أن يأتي بالشفاء على يديك اللهم إشفيها و واشف مرضى المسلمين أجمعين

  10. author
    hafida/fransa

    24/11/2011 15:54:24
    asabani marad alkalak maradi alam ras aktaf dakat alkalb

  11. author
    aminrtati/algerien

    20/11/2011 16:25:51
    السلام عليكمأرجو من الدكتور أن يوصف لي دواء خاص بحالتي الشخصية لأن دواء بارلودال 2.5 لم يفد أي شيء خلال مدة 5 سنوات والنسبة تبقى معقولة بين 70الى 80 نرجو الحل في أقرب وقت والسلام.

  12. author
    أم عبد الله/الجزائـــر

    20/10/2011 16:58:48
    السلام علبكم و رحمة الله انا ام عبد الله من الجزائر عندي طفل يبلغ من العمر عامين و لديه مشكل دهني وسببه ثأخري في الولادة مما ادى الى تأخر في المشي و الكلام ادا الرجاء من الدكتور الكريم ان تصف لنا الدواء المناسب والرد على مشكلتنا في أقرب وقت ممكن
    و شكرا..

  13. author
    HANA/MAROC

    09/10/2011 02:12:48
    ANA FIA TOFAWLIAT ALMRJO MIN DOCTOR JAMIL ANA WA3TIN LHAL WO CHOCRAN

  14. author
    ourida/alger

    17/09/2011 04:26:59
    السلام عليكم عندي اخ يعاني من فقر الدم من 2006 ولم يجد الاطباء حلا ارجوكم ساعدوني

  15. author
    هدى/الجزائر

    09/09/2011 17:01:16
    السلام عليكم دكتور انا عمري 16 سنة من الجزائر عندي مشكل في تساقط الشعر انا شعري كان كثيف و الان اصبح خفيف جدا يتساقط بكثرة في اي مكان و في كل وقت و شعري كل يوم تزيد خفته اكثر من اليوم اللي قبله و لانو طويل الكثير من الناس قالوا لي يجب ان تقصيه و هو السبب في تساقط شعرك فما الحل برايك دكتور

  16. author
    aicha/الجزائر

    08/09/2011 14:41:04
    السلام عليكم انا امي تعاني من مرض الصدفية و لم تجد علاج ارجوا ان تفيدوني في اقرب وقت

  17. author
    طارق/سوريا

    17/06/2011 17:03:03
    السلام عليكم

    انا طارق عمري 33

    لا اعاني من اي مشكلة

    ولكن عندي سؤال حول دورة الخليا

    طبيعه عملي ليلي احيانا حتى السابعة صباحا (طيلة الليل)

    والاسبوع الثاني عكس هذا الوقت

    اعمل في مجال صيانة الكمبيوتر

    واعمل منذ اكثر من 10 على هذا النحو

  18. author
    اسماء/المغرب

    20/05/2011 19:48:47
    السلام عليكم انا فتاة في 20 من عمري اعاني من الشعر الزائد في بدني كله الشيء الدي سبب و لايزال يسبب لي الاحراج مند صغري حيث تفاقم الامر بعد البلوغ كما اشكوا من التعرق الزائد و في بعض الاحيان من الم في ركبتي لابد من الاءشارة بان الدورة الشهرية منتظمة عموما و ان صوتي عادي و ان المشكلة تتكرر مع اختي الصغيرة ايضاالتي قاربت البلوغ غير ان اختا لي اخرى لا تعاني من اي من هده الاعراض و الشعر الزائد عند امي اخف من الدي عندي ارجوا ان يكون لديكم تفسير و حل لدلك و جزاكم الله خيرا

  19. author
    ابراهيم/الجزائر

    15/05/2011 23:25:19
    السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الله هذا البرنامج هو افضل برنامج تلفزيوني انا رجل في سن 60 سنة اعاني من الدوخة(الدوار) مصحوبة بالعرق و هذا منذ حوالي ثلاث سنوات كما ان أذني اليسرى ضعيفة السمع و تحدث زفًا (صوت) و قد قال لي الأطباء أن السبب يعود إليها (الدوار . الدوخة) و ارجوكم الجواب في أقرب زمن ممكن مع اعطاء الدواء اللازم للشفاء و ارجو ارسال الجواب على [email protected] و على القناة في اسرع زمن ممكن ارجوكم و جزاكم الله خيرا و السلا الله عليكم

  20. author
    نور الهدى/الاردن

    03/03/2011 21:27:30
    السلام عليكم انا اعان من ارتفاع هرمون fsh من عشرة سنوات عمري 36 سنه واطلب منكم الحل لحالتي انا اعاني من عدم انتظام الدوره الشهريه وانا انسانه مؤمنه بقضاء الله وقدره فارجو مساعدتي

  21. author
    nadia/maroc

    02/03/2011 23:11:33
    ana lama waladt sarit bati kbira w manfoka ana ma ba3mil riyada bas orid hal lihad lbatn likay tsir mital awal w chokra

  22. author
    hind/maroc

    02/03/2011 23:07:58
    salam ana walidi 3ndo 47 sana you3ani min alam fi rokbatih li ano marid b marad kolistirol w waZnoh 98kg orid wasfa lihadt lmarad whal lwazan sababo dalik howa la yomaris riyada arjok orid zyot aw a3chab w chokra

  23. author
    احمد البقالي/المغرب

    02/03/2011 14:20:05
    برنامج قمة في الروعة ارجو منكم ارسال وصفة الشيب وجزاكم الله خيرا

    ابلغ 27 سنة.

  24. author
    فتيحة/المغرب

    01/03/2011 19:27:55
    السلام عليكم و رحمة الله .أريد ان اسال عن مرض لأختي في رجليها؛تتشقق قدميها من الاسفل ويظهر فيها دم لا تستطيع المشي عملت جميع التحاليل ليست إكزيما ولا اي مرض معروف .استعملت أدوية كثيرة وأعشاب دون جدوى وجزاك الله عنا كل خير

  25. author
    ناديا رفيع/نواكشوط موريتانيا

    01/03/2011 13:00:26
    برنامج قمة في الروعة ارجو منكم ارسال وصفة الشيب وجزاكم الله خيرا

  26. author
    منار تاج الدين/اليمن

    28/02/2011 15:16:09
    السلام عليكم أريد أشكر الدكتور جميل وأريد الأيميل حقه لمرض مستعجل . وأريد منه وصفه للبواسير الداخلية لأني أعاني منها منذ سنة بعد الولادة

  27. author
    ابراهيم الحمادي/الإمارات

    27/02/2011 19:39:35
    انا أخوكم من الإمارات السلام عليكم أود أطرح مشكلة والدتي ومعاناتها مع القولون فإذا كان في دواء مناسب للقولون

  28. author
    رشيد ادريس/الجزائر

    25/02/2011 16:06:46
    السلام عليكم أرجوك دكتور :ما هو العلاج الفعال لكسل الأمعاء في امتصاص الغذاء. بارك الله فيكم

  29. author
    سمير جيمي/الجزائر

    23/02/2011 22:46:28
    اريد وصفة دوائك دكتور في معالجة اصفرار وبرد اصابع اليدين وبارك الله فيك

  30. author
    wahiba/algire

    17/02/2011 13:06:40
    ارجوك ارسلي الردعلى رسالتي التي ارسلتهااليك فالامر مستعجل جدا بريدي

  31. author
    ياسمين/الجزائر

    12/02/2011 01:32:29
    دكتور الله يجازيك على كل ما تقدمه من افادات , انا لدي مشكلة (حصى في المرارة ) اريد حلا أرجوك دون استئصالها و ماهي الأغدية التى يجب تجنبها أرجوك دكتورو شكرا

  32. author
    سامي/سوريا

    09/02/2011 20:23:17
    أضيف إلى أننا لا نتمكن من مشاهدة البرنامج عبر القناة
    بارك الله فيكم

  33. author
    سامي/سوريا

    09/02/2011 20:20:25
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الأخ الدكتور جميل القدسي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بارك الله فيكم وأجر الخيرعلى أيديكم
    أود الاستفسار عن رقم الخلوي
    الخاص بكم أو أي وسيلة سريعة وذلك للاستفادة من العلم الذي مكنكم الله منه في علاج والدتي إن أذن الله فالحالة مستعجلة ونشعر بالتوتر والارتباك ولا نعلم ماذا نفعل حتى اطمئن قلبنا لأن نراسلكم
    جزاكم الله خيرا

  34. author
    سامي السويري/ليبيا

    07/02/2011 22:51:32
    نتمنى من العالم الجليل الدكتور / جميل القدسي أن يصف لنا وصفة علاج الشيب والشيب المبكر وكيفية إستعمال العلاج وفي حالة إختفاء الشيب هل نتوقف على العلاج ؟ أم أن الأستمرار عليه هو الأفضل ؟ هي مدة الأستمرار؟ والرجاء إرسال رسالة بالوصفة الطبية لعلاج الشيب على البريد الألكتروني الخاص بي . نظراً لإحتمال عدم تمكني من متابعة الحلقة لظروف عملي.

  35. author
    فاطمة/الجزائر

    05/02/2011 12:08:00
    برنامجك رائع

  36. author
    عمار/العراق

    02/02/2011 20:21:12
    السلام عليكم والدتي تعاني من الدهون الثلاثية و ارتفاع نسبة الكولسترول في الدم , ارجو من حضرتكم ان تفيدونا بماهية بلأعشاب الواجب استخدامها و نسبها

  37. author
    ليبيا عبدالله مسفر/نجران

    02/02/2011 16:49:11
    أرجوا من الدكتور جميل القدسي إرسال رقم هاتف أو جوال على الأميل الموجود للأهميه القصوى حيث إن إبنتي تعاني مرض لوكيمياء الدم وإحتاج للمساعده.

  38. author
    زينب حامد محمد/ابوظبى

    29/01/2011 12:37:25
    زوجى يعانى من جرثومة المعدة منذ اكثر من سنتين
    وقد تناول الكثير من الأدويةولم ينجح العلاج ارجو من الدكتور جميل ارسال برنامج علاجى بالاعشاب على الميل الخاص بى مع العلم بانى سمعته يتكلم عن فوائد الزنجبيل فى علاجها لكن لا اعرف كيف ذلك

  39. author
    أم حسام/الأردن

    22/01/2011 17:56:10
    بارك الله فيكم أود مشاهدة الحلقات التي فاتتني في هذا البرنامج وذلك للفائدة الأكبر الرجاء مساعدتي على ذلك واود السؤال عن إمكانية إنجاب ذكر أو أنثى وذلك من باب الأخذ با.لأسباب فقط وليس التحكم بذلك وذلك بعشبة ما تجعل الوسط مناسب لعيش الحيوانات الذكريةأو تقويتهاوذلك كله من بعد مشيئة الله ولا حياء أو خجل في الدين والعلم

  40. author
    عبد الغاني/الجزائر

    21/01/2011 16:27:29
    اريد رقم هاتف حصة غدائي دوائي بارك الله فيكم ممكن ارساله على الايميل من فضلكم
    [email protected]

  41. author
    driss/espana

    15/01/2011 19:22:54
    ana marid nafssiya walit kanakrah adenya wanass galo hbil wach ndid min fadlik

  42. author
    ايمان/سورية _حمص

    15/01/2011 19:19:46
    ارجو كم متى واين اجد الرد ارجو الجواب هنا على هذه الصفحة زودكم الله بالصحة والتقوى

  43. author
    ايمان/سورية _حمص

    15/01/2011 19:06:35
    السلام عليكم هل يو جد دواء لنقص التروية في الدماغ عند المسنين ولكم الشكر

  44. author
    بنت الخوري/الامارات(أبوظبي)

    13/01/2011 15:01:33
    الله يوفق هذه القنات ويحقق امانيها

  45. author
    amal/maroc

    11/01/2011 21:08:22
    o3ani min somna fi lfakhidayne orid li 2izalat chou7oum chokran

  46. author
    ايمان/سورية _حمص

    10/01/2011 23:26:23
    السلام عليكم امي عمرها (80)سنة عندها قصور في القلب وهي تاخذ الادوية المناسبة ولكن منذ اسابيع بدات تعاني من صعوبة بالبلع قا ل الاطباء هذا بسبب الكهولة هل نجد عندكم الحل ولكم الشكر

  47. author
    رشا/مصر

    05/01/2011 15:30:05
    الة يخليك شاب عندى 16سنه يعانى من مرض الوهن كيفية العلاج

  48. author
    سناءء خليل/الاردن

    03/01/2011 10:07:03
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. اريد الاستفسار عن دورات اعشاب بالطب البديل اذا امكن .... انا معالجه بالطاقه اليويه واحب ان اتعامل باعشاب .ارجو افادتى وانا مقيمه بالسعوديه واذا هناك عقد دوره بالصيف ارجو منكم اعلامى وشكرا........

  49. author
    مصطفي/الجزائر

    02/01/2011 16:09:33
    ارجو وصف دواء للصداع

  50. author
    nabila/maroc

    23/12/2010 03:26:26
    assalamo alaykom sami3to min sadiça anna doktor jamil tahadata 3an infilat al3asab min makanih yosabibo waraman saratanian wa anna honaka zoyout tozilo hada lwaram douna i3adati l3asab ila makanih arjou dikr hadihi zoyout li ana ma9alaho yantabi9o "3ala halati ommi allati to3ani min saratan fi asfali dahr ada ila annaha taf9ido assaytara 3ala rijlayha chayan fachayan ba3dama 9amat biharaka khatia almarjou almosa3ada wa chokran jazilan rasilouni "ala albarid al ilectroni

  51. author
    مناحي/جده

    02/10/2010 05:48:19
    يادكتور انا اعاني من انتفاخ في شحمت اذنيي اليسراء واليمنى بين حين واخر ثم يخرج منها صديد سائل وتختفي وتظهرفي اذنيي ..


    ارجو مساعدتي

  52. author
    mohamed/italiya

    02/10/2010 00:38:38
    salam3alikom ora7matlaha hanialk sijamel

  53. author
    salam/jeddah

    01/10/2010 23:30:31
    الرجاء التواصل معي اما عن طريق هاتفك او البريد الإلكتروني أنا عندي مرض الذئبة واتمنى منك المساعدة كيف نبدأ

  54. author
    nadia/españa

    01/10/2010 23:13:04
    salamo3alakom ana 3ayza asal 3an adawra achahria 3achan bititakhar 3andi bita3 10 teyam wizeyada ahyanan arjok tefidni

  55. author
    سهيلة/الجزائر

    01/10/2010 22:54:50
    السلام عليكم
    ارجو من الدكتور جميل ان يدلني او يصف لي دواء لطفلي الدي يبلغ من العمر 13 سنة يعاني من مرض يدعى بالفرنسية ميكرو سفيغوسيتوز الوراثي يصيب الطحال و الشفاء الوحيد من هدا المرض حسب الطبيب هو استئصال الطحال واحيطكم علما انني اجريت عملية جراحية لي مند 03 سنوات لنفس المرض .كل ما اريد معرفته هل يوجد هناك علاج دون الجراحة

  56. author
    فاتحالفلأح/ليبيا

    01/10/2010 21:54:19
    حفظك اللةانا اشكوا من ارتفاع في الدهون الثلاثيه وألام في المافاصل والوان بنية على هييئة بقع في الوجه وعسر في هظم الدهون اواي نوع من الزيوت

  57. author
    alkhou abde lmajid/maroc

    01/10/2010 20:04:21
    o3ani min hsasiyat alanf arjou an tasifa li dawae aw nasiha li hada lmarade lianani o3ani minho katiran wa chokran

  58. author
    محبة الاسلام/الجزائر

    01/10/2010 17:47:58
    السلام عليكم أرجو من الدكتور أن يشخص حالتي أنا أعاني من ورم نخامي حميد على مستوى الغدة النخامية وارتفاع في هرمون البرولاكتين وأخد دواء بارلودال 2 حبة في اليوم وأعاني من دوخة وقيء وانخفاض في الضغط كما أن هرمون lh يساوي 13.48 وهرمون fsh يساوي 15.02 وكذا غياب الدورة الشهرية لشهرين أو ثلاثة وانتفاخ في المبايض الأيمن 5.1 والأيسر 4.9 للعلم أن طولي 1.70م ووزني 45كلغ وحالتي في تدهور أرجو منكم الدعاء والنصح شكرا

  59. author
    إم مها/غزة

    01/10/2010 10:25:39
    السلام عليكم أود أن أسأل الدكتور ما هو علاج تشوه الحيوانات المنوية وهل تعيق وتؤخر الحمل ولكم جزيل الشكر

  60. author
    ام عبد الجواد/الجزائر

    30/09/2010 12:55:45
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بارك الله فيكم على هذه الحصة وكنت اريد الاتصال بالدكتور جميل القدسي لاساله عن حالة ابني عبد الجواد فهوفي الثانية من عمره ومصاب بالشلل الدماغي(لايجلس لايتكلم لايمشي) وقد سمعت الدكتور يتكلم في حصة سحر الخل والريحان عن عوامل النمو الثلاثة ولم اتمكن من راية الحصة لذا انا اسال عنها.و هل هناك نضام غذائي معين لاطفال الشلل الغذائي وهل هناك زيوت تساعدهم . اود ان اكون على اتصال بالدكتور فهناك اسئلة كثيرة اود ان اطرحها عليه
    ارجوك يادكتورهذا ايميلي
    [email protected]
    وجزاكم الله كل خير

  61. author
    sanae/bruxelles

    29/09/2010 23:54:47
    بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة و لاسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم أما بعد؛ جزاك الله يا دكتور على هاذه النصائح، لي ملاحضة أن لما تذكر وصفة من وصفات الأعشاب أذكر القدر يعني الكمية بالضبط من فضلك أن تكرر ولو ذكرتها في الحلقة السابقة، الأمر هام جداً لو المريض زاد في الكمية، كما يقول المثل زيادة الشيء عن حده إنقلب إلى ضذه ، وأشكر مشرفي قنات إقرأ على كل البرامج الرائعة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته٠

  62. author
    fatima/españa

    29/09/2010 23:18:29
    aslamo aaykom ana minmotbiaat el barnamej taak aani min urticaria modat 11seña arjuk an tawsafli dauan alah ijalek wachukiran100

  63. author
    w-adm/Syria

    29/09/2010 13:12:03
    السيد الدكتور أرجوك شربت عصير ليمون طبيعي على الريق وممدد بالماء مع قليل من السكر وأصابتني الشهقه أو الحزقه وبقالي حتى الآن أكثر من 48 ساعه على هالحاله وأنام عشر دقائق وتفيقني هذه الحزقه .أخذت مضاد حموضه رينه وأخذت حبوب مضاد قرحه وشربت منقوع النعنع وما خليت طريقه بس ما في فايدة..أرجوك جواب سريع الله يوفقك...

  64. author
    Eslam Altayeb/Sudan

    28/09/2010 22:42:57
    اللهم اجز القائمين على امر هده القناة خيرآ

  65. author
    عمرو علي عبد الحميد/القاهره

    28/09/2010 15:47:21
    how can i see the answers of my questions and the answer of any question , please feed me back

  66. author
    سليماني/الجزائر

    28/09/2010 13:46:49
    السلام عليكم ورحمة الله اود أن أتقدم لكم بالشكر الجزيل على ما تبذلونه من جهد في سبيل مساعدة الناس
    نرجوا من الدكتور جميل حفظه الله أن يصف لي دواء فانا اعاني من الام الامعاء وقد ذهبت إلى الطبيب فقال فوصف لي دواء لم ينفعني علما ان الاعراض هي كثرة الاسهال خصوصا عند تناول الوجبات وفي الاخير ارجوا ان يوفقكم الله في أعمالكم اخوكم في الله سليماني

  67. author
    DASSALLEM/FRANCE

    27/09/2010 23:22:55
    UNE QUESTION JASAKOUM ALLAH
    EST CE QUE LE SAFRAN HARAM MERCI

  68. author
    abo adam/maroc

    27/09/2010 19:15:14
    عليكم
    المرجو من دكتور جميل ان يصف لي دواء لأمي لقد ابتلها الله بسرطان الثدي لقد تأكدنا من تحاليل الطبيه
    للمرجو إرسال رقم هاتفك عبر اميل لأني اريد ان اشرح لسعادتكم تفاصل لأنها مقبلة على العملية الجراحية \ استحلفك بالله ان تجاوبني وعلى من يقرأ هذه رسالة من كنترول البرنماج / وجزاكم الله سلام الله خيرا الدعاء بشفاء السلام

  69. author
    amal/italia

    27/09/2010 17:31:18
    binti 3 sanawat to3ani ba3da laahyan min waja3 fi batniha atbatat tahalil li mara wahida wojoud tofyliat min naw3 (KIST) a3adna tahalil 5 marat lakinaha kanat salbia ba3da chahr dahara fi fadalatitha tanawalat dawaa watahassanat lakina moakharan badaat tantakiso wa raihato fadalatiha kariha ma howa sabab hadi tofayliyat wama dawaa wa ckokran

اترك تعليقك


الرجاء ادخال رمز التحقق



ارسل التعليق